نائب رئيس الوزراء يحث محافظ تعز على "نبذ الخلافات" لتعزيز الجبهة الداخلية
الأربعاء 10 أبريل ,2019 الساعة: 05:34 مساءً
عدن

حث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري، اليوم محافظ تعز على توحيد الجهود ونبذ الخلافات السياسية والمجتمعية لتعزيز الجبهة الداخلية.

 

وناقش الميسري، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، مع محافظ تعز نبيل شمسان، مستجدات الأوضاع الأمنية وسير المعارك في جبهات القتال بالمحافظة. وفقا لوكالة الانباء اليمنية "سبأ"

 

وقال الميسري ان المرحلة الراهنة تتطلب توحيد الصفوف وتظافر الجهود ونبذ الخلافات بين مختلف القوى السياسية والمجتمعية في تعز لما من شأنه تعزيز الجبهة الداخلية لشحذ الهمم وتوحيد الجهود لكسر الحصار المفروض على تعز وطرد الميلشيا الانقلابية.

 

ولفت إلى أن تعز هي قلعة النضال والثورة وهذا ما جعل الميليشيا تحاول فرض حصارها على المدينة وإبقائها تحت سيطرتها، مشيرا إلى أن الانتهاكات والمجازر التي ارتكبتها المليشيا بحق المدنيين لا تسقط بالتقادم.

 

وشدد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية على ضرورة اضطلاع لجنة تقصي الحقائق حول الأحداث التي شهدتها مدينة تعز في الآونة الأخيرة للقيام بمهام الموكلة إليها والإسراع في إنجاز تقريرها وبذل مزيد من الجهود لتطبيع كافة الأوضاع الخدماتية والأمنية وبسط هيبة الدولة والنظام والقانون في أرجاء تعز لرفع المعاناة التي يعاني منها أبناء المحافظة بتحريرها وفك الحصار المفروض عليها من قبل الميليشيا الانقلابية المدعومة من إيران.

 

ودعا الميسري، أبناء تعز بمختلف انتماءاتهم السياسية الى الوقوف صفاً واحدا لتعود تعز قلعة للنضال والحرية والعلم والثقافة والتاريخ ورسم ملامح بناء الدولة المدنية الحديثة.

 

من جانبه ثمن محافظ تعز جهود نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في التواصل دوما مع قيادة المحافظة وتذليل الصعوبات التي تواجهها بالتنسيق مع الجهات المعنية ومتابعته المستمرة لمستجدات الأوضاع الأمنية والعسكرية في المحافظة.


Create Account



Log In Your Account