"هادي" يشدد على وقف التصعيد "الغير مبرر" في تعز ويوجه بضبط النفس
السبت 23 مارس ,2019 الساعة: 09:51 مساءً
متابعات

وجه الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، مساء السبت، محافظ تعز نبيل شمسان بالعمل على وقف الاختلالات الأمنية من خلال بسط نفوذ الدولة عبر أجهزتها الأمنية والعسكرية وتطبيع الأوضاع بصورة عامه وعاجلة.

 

وشدد "هادي" خلال اتصال هاتفي بمحافظ تعز على ضرورة وقف التصعيد الغير مبرر من قبل كافة الأطراف والالتزام التام بتوجيهات محافظ المحافظة باعتباره رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة.

 

وبحسب وكالة الانباء الرسمية (سبأ) وجه الرئيس هادي موجهاً بضبط النفس وحقن الدماء لتوحيد الإمكانات والجهود لمواجهة مليشيات الحوثي التي لا زالت تتربص بتعز والوطن عموما.

 

ونقلت الوكالة عن الرئيس قوله: ان قطرات الدماء التي سالت خلال الأيام الماضية في محافظة تعز هي خسارة في النهاية على الوطن ومسار التحرر الذي ينشده أبناء تعز الباسلة مترحماً على أرواح الشهداء ومتمنياً الشفا العاجل للجرحى.

 

من جانبه عبر محافظ تعز عن امتنانه لمتابعه الرئيس لتداعيات الأحداث الأخيرة التي تشهدها تعز، مؤكداً على العمل في تنفيذ توجيهات الرئيس بما يفضي لاستتباب الأمن واستقراره.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت شرطة تعز انسحاب الحملة الأمنية من المناطق كانت قد سيطرتها عليها بعد توجيه من محافظ المحافظة، نبيل شمسان، بوقف إطلاق النار والانسحاب الفوري للحملة الأمنية وكافة المشاركين فيها وإعادتها إلى ثكناتها كون الحملة الأمنية قد حققت أهدافها.


Create Account



Log In Your Account