هادي: إيران تسعى لإنشاء حزب الله جديد على حدود السعودية
السبت 16 مارس ,2019 الساعة: 10:13 مساءً
متابعات

جدد الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، اليوم السبت، التمسك بالمرجعيات الثلاث والقرارات الأممية لإنهاء انقلاب مليشيات الحوثي في البلاد، متهماً إيران بالسعي لإنشاء حزب الله جديد على حدود الأشقاء في المملكة العربية السعودية.

 

وقال هادي خلال تراسه مساء الْيَوْمَ اجتماعاً لهيئة مستشاريه، إن "أهدافنا واضحة ومسارنا محدد من خلال التوافق الوطني ومرجعيات السلام المرتكزة على المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصلة وفِي مقدمتها القرار 2216، وصولا الى إنها الانقلاب وتداعياته والانتصار لخيارات شعبنا اليمني" حسب ما أوردته وكالة الانباء الرسمية "سبأ".

 

وأضاف : نستشعر حجم المعاناة والصعوبات التي تواجه شعبنا سواء في المناطق المحررة أو التي لا تزال تحت سيطرة الانقلابيين جراء تداعيات الحرب الظالمة التي فرضها الانقلابيين على مجتمعنا وشعبنا خدمة لأهداف دخيلة لمصلحة إيران لاستخدام الانقلابيين كأدوات لزعزعة أمن واستقرار أشقاءنا في دول الجوار وتحديدا المملكة العربية السعودية التي تسعى إيران لإنشاء حزب الله جديد على حدود الأشقاء في المملكة.

 

و ناقش "هادي" مع مستشاريه الجهود المبذولة لتحقيق الاستقرار التنموي والاقتصادي المبني على الانتصارات الميدانية وعملية استعادة الدولة.


Create Account



Log In Your Account