وزير الدفاع يوجه برفع الجاهزية القتالية للجيش استعداداً لمعركة الحسم
الأحد 10 مارس ,2019 الساعة: 05:54 مساءً
مأرب

وجه وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، برفع الجاهزية القتالية في جميع وحدات الجيش الوطني، استعداداً لمعركة الحسم، واستكمال تحرير باقي أراضي الوطن من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

 

وأكد الفريق المقدشي خلال اجتماع عقده اليوم الأحد، في محافظة مأرب، مع رؤساء الهيئات والدوائر وعدد من قيادات الجيش الوطني، أن مليشيا الحوثي ترفض السلام وأن خيار الحسم هو الحل الوحيد، وفقاً لموقع الجيش "سبتمبر نت".

 

وقال: "نحن في مرحلة صعبة توجب علينا التكاتف والاصطفاف لمواجهة عدونا الغاشم الذي قتل ودمر وأهلك الحرث والنسل".

 

وأضاف: "جميعنا ملزمون بالترفع عن الخلافات والمصالح الضيقة والعمل المشترك بروح وطنية مخلصة لدحر مشروع الانقلاب الحوثي الإيراني، وأريد من الجميع أن يتحلى بالمسؤولية اللازمة لإنجاز المهام الموكلة إليهم".

 

وتابع: "وصلنا إلى حلول لمعظم المشكلات التي كانت تواجه الجيش الوطني، وقريبا ستنتظم الرواتب شهرياً، وهناك حلول عاجلة لمسألة التغذية وسنعمل معاً لتجاوز كل المعوقات واستكمال تحرير الوطن من مليشيا الحوثي".

 

من جانبه قال المفتش العام لوزارة الدفاع اللواء الركن عادل القميري : "نؤكد من جديد لقيادتنا العسكرية والسياسية أنَنا على العهد ماضون لتحرير كامل أراضي الوطن من مليشيا الحوثي الانقلابية ومشروعها السلالي المستورد من ايران".


Create Account



Log In Your Account