طالب يمني في مصر يناشد رئيس الجمهورية لتعزيزه بالرسوم الجامعية ليتم مناقشة رسالة الدكتوراة
الخميس 21 فبراير ,2019 الساعة: 11:13 صباحاً
متابعات

ناشد دكتور جامعي رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء ومعالي وزير التعليم العالي ونائبة وكل مسؤل والجهات المعنية بأمر التعليم بحل مشكلته وتعزيز بالرسوم وجميع حقوقي من الارباع حتي يتم مناقشتة رساله الدكتوراه


وطالب الدكتور عارف رسّام الحميري بالوقوف معه جراء ما قال انه يتعرض له من تعمد واضح وتآمر حتى لا يسطيع مناقشة رسالة الدكتوراه الجاهزة وفق تعبيره.


وقال إن نائب رئيس الجامعة لم يوافق علي تشكيل لجنة المناقشة والحكم عليها و المناقشة بسبب عدم دفع الرسوم المتراكمة والتي لم يتم التعزيز بها من الداخل بسبب نقل وزاره التعليم العالي الي عدن رغم ان وزارة التعليم السابقة استعدت بالتعزير.

وأوضح أنه لم يتم تنفيذ اوامر معالي نائب وزير التعليم العالي بتسليم الرسوم ولم يتم تنفيد توجية سعادة السفير بحل مشكلتي واضافتي الي كشوفات الرسوم المرفوعة من الملحقية لوزارة التعليم العالي كحل لمشكلتي .

وأكد أن الملحق الثقافي ابدى مع الملحق المالي حل مشكلتي مع الجامعة بالسماح لي بالمناقشة ولكن لم يتم حلها وأخبره بأنهم يطالبوا بنصف الرسوم حتي يسمحوا له بالمناقشة فوافق وطلب منهما حل مشكلته بأي طريقة ترونها مناسبة ومراعاة لظروفه الصعبة ماديا ومعنويا.


وبين أنه تم الاتفاق مؤخرا فيما بين رئيس جامعة مع رئيس جامعة اسيوط ان يدفع رسوم سنة ونصف او سنتين ليوافق علي التشكيل والسماح لي بالمناقشة .

وقال الدكتور الحميري حتى لا أُحرم من اتمام مشواري العلمي وتحقيق حلمي وثمره جهدي وصبري وتعبي ومن حقي بالتعليم اطلب من الجميع الوقوف الجاد لحل مشكلتي وتعزيزي بالرسوم الدراسية وتسديدها للجامعة ليتم مناقشتي بالإضافة الى صرف الارباع التي تم تنزيلها او لم يتم صرفها كما اطالب بضمي ضمن كشوفات الارباع وعدم تنزيلي كحل حتي يتم مناقشتي .


Create Account



Log In Your Account