فنان لبناني يعترف : “ولدت في ميتم ولا أعرف والداي” – (فيديو)
الثلاثاء 12 فبراير ,2019 الساعة: 10:41 صباحاً
صحف

في حلقة خصّصت لقضية التبنّي، اعترف الفنان وائل منصور للمرّة الأولى بأنّ عائلته التي ربّته أخذته من الميتم، وبأنّه علم لاحقاً أن والده أفريقي.

كان وائل قد تقدّم إلى ستوديو الفن في العام 2010 وفاز بميدالية ذهبية.

اعتراف وائل جاء في برنامج “أنا هيك” مع الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان على شاشة تلفزيون الجديد، وقال إنّ هذا السر أرهقه 27 سنة، وإنّه قرّر اليوم البوح، والتعبير عن امتنانه لأمه التي احضتنه.

وقال وائل إنّه عرف لاحقاً من خلال أمه التي تبنّته، أنّ والدته لبنانية وكان عمرها 14 سنة عندما وضعته في الميتم، وأشار إلى أنّه سامحها يومها لأنّه قدّر ظروف أن تنجب في هذا العمر، وقال إنّه كان يعتقد من خلال ملامحه أنّ والدته أفريقيّة، وفوجىء عندما علم أنّ والده هو الأفريقي، وقال إنّه لا يعرف شيئاً عنه، وإنّه كان مهتم على وجه الخصوص بمعرفة معلومات عن والدته اللبنانية.

وأشار إلى أنّ عائلته ظلّت تأخذه ليزور الميتم حتى أصبح عمره 13 سنة كي لا ينسى أنّه بيته الأوّل.

ولم يوضح ما إذا كان تواصل مع أمه البيولجية أو عرف هويّتها، أم أنّ كل ما عرفه عنها هو أنّها كانت في الرابعة عشر من عمرها عندما وضعته في الميتم.

وتحدّث وائل عن المضايقات التي كان يتعرّض لها من أصدقائه عندما كان صغيراً بسبب لون بشرته الداكن، وأنّ عائلته كانت تقوّيه ليواجه المجتمع بأنّ اللون الداكن ليس تهمة، كما أعلن أنّه يرتبط بقصّة حب بفتاة سمراء، وقال إنّ لون بشرتها لم يكن سبب حبّه لها إذ سبق وأغرم بفتاة شقراء.


Create Account



Log In Your Account