الآلاف في تعز يحيون الذكرى الثامنة لثورة فبراير
الإثنين 11 فبراير ,2019 الساعة: 11:29 صباحاً
تعز

احتشد الالاف من ابناء مدينة تعز، صباح اليوم الإثنين، في حفل شعبي وخطابي إحياءً للذكرى الثامنة لثورة فبراير الشبابية السلمية.
وتخلل الحفل العديد من الفقرات والأناشيد والأهازيج المتنوعة بحضور قيادات تعز السياسية والعسكرية ومشاركة العديد من التكتلات والمكونات الشبابية.
وتوافد جموع الثوار من كل انحاء محافظة تعز الى شارع جمال الذي يقع وسط المدينة للاحتفال بالعيد الوطني الثامن لثورة 11 فبراير المجيدة.

ويحيي أبناء تعز الذكرى الثامنة للثورة التي عرفت موجة من احتجاجات شعبية مناهضة لنظام وحكم الرئيس السابق "علي عبد الله صالح" ومطالبة بالحرية وبناء دولة مدنية.
وجدد الثوار العهد على استمرار الثورة في ميادين النضال السلمي أو الكفاح المسلح، حتى تحقيق أهدافها واسقاط كل المشاريع الانقلابية والطارئة ، التي تسعى لتمزيق اليمن او العودة به الى ماقبل التاريخ .

وقالوا إنهم باقون حتى تحقيق الاهداف كاملة وينعم الشعب بحريته وكرامته وسيادة بلده ، اوفياء للشهداء والجرحى ولثورتنا العظيمة ولوطننا الحبيب.

وأصبح الحادي عشر من فبراير من كل عام يوما وطنياً في اليمن تقام فيه الفعاليات والمهرجانات احتفاءا بذكرى الثورة التي اندلعت في الـ 11 شباط/فبراير من عام 2011.


Create Account



Log In Your Account