ثوار التربة في تعز يوقدون شعلة الذكرى الثامنة لثورة فبراير(صور)
الإثنين 11 فبراير ,2019 الساعة: 09:46 صباحاً
تعز

احيا العشرات من ابناء مدينة التربة جنوبي تعز ،مساء اليوم الأحد، حفل ايقاد شعلة الذكرى الثامنة لثورة 11 فبراير الشبابية السلمية.

و أوقد شعلة الذكرى الثامنة قائد الكتيبة الاولى في اللواء الرابع مشاه جبلي العقيد عبده نعمان الزريقي والاستاذ محمد محمود عن السلطة المحلية بمديرية الشمايتين وعدد من قيادات ثورة فبراير في المدينة.

وفي الفعالية التي دعا إليها ونظمها مجلس شباب الثورة السلمية - تعز وشباب الثورة في الشمايتين بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية الشمايتين ردد المشاركون الهتافات الثورية رافعين الاعلام الوطنية.

واطلق المحتفون الالعاب النارية في سماء المدينة وفي التباب والجبال المحيطة.

وشارك في الفعالية التي اقيمت امام مبنى المجمع الحكومي بمدينة التربة العقيد عارف المقطري القيادي في اللواء 35 مدرع ونائب مدير امن المديرية العقيد عمر الزين إلى جانب عدد من القيادات العسكرية والامنية وقيادات الاحزاب السياسية بالمديرية.


من جهته قال عضو اللجنة التحضيرية لفعاليات الذكرى الثامنة لثورة فبراير صبري الزريقي ان هذه الفعالية تأتي لإحياء الذكرى الثامنة بإعتبارها عيداً وطنياً ومناسبة تاريخية لكل اليمنيين وللتأكيد على ان الثورة مستمرة حتى تحقيق كامل اهدافها.

ودعا صبري كافة الاطياف الجماهيرية في مدينة التربة إلى الإحتشاد والمشاركة في المهرجان الجماهيري الذي سيقام في فرع جامعة التربة يوم الثلاثاء القادم.


Create Account



Log In Your Account