استعدادات للإحتفال بالذكرى الثامنة لثورة 11 فبراير في تعز
السبت 09 فبراير ,2019 الساعة: 05:08 مساءً
تعز

تشهد محافظة تعز استعدادات للإحتفال بالذكرى الثامنة، لثورة 11 فبراير الشبابية الشعبية التي اندلعت إبان 2011، وأطاحت بحكم الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وأقام تيار فبراير مساء أمس الجمعة، معرض صور في ساحة الحرية ،وسط المدينة، استعرض فيه صور شهداء ثورة فبراير وأبرز ملامح الثورة وتضحيات شبابها.

وصاحب المعرض رفع لافتات حملت شعارات الثورة وأكدت على التمسك بأهدافها وأهمية تحقيقها للانتصار لتضحيات الشهداء و تلبية طموحات وغايات الثوار بحياة كريمة يستحقعا الشعب بما يتناسب مع عظمته وتاريخه.

وقال تيار فبراير الوطني الديمقراطي في بلاغ صحفي عنه إنه يدشن فعالياته للاحتفاء بالذكرى الثامنة للثورة في كل أنحاء اليمن من خلال مهرجانات يقيمها إلى جانب مشاركته في الفعاليات الوطنية مع جميع المكونات المختلفة فيما أسماه أسبوع فبراير الوطني ابتداءً من يوم الجمعة.

وأكد البلاغ أنه بالرغم من كل الإرهاصات التي مرت بها اليمن نتيجة الانقلاب فإن ما كان ينتظر اليمن دون نهوض الشعب بثورته أسوء بكثير، وأن الشعب لايزال مستمرا بها مدركا بتغير الوقائع التي تجعله مستعدا لتغيير وسائل ثورته وساحاتها وميادينها لتحقيق أهداف الثورة.

ويحيي اليمنييون الذكرى الثامنة للثورة تزامنا مع استمرار الحرب بين قوى الشرعية والتحالف العربي من جهة، ومسلحي جماعة الحوثي الانقلابية من جهة أخرى.


Create Account



Log In Your Account