اختتام ملتقى الفنانيين العرب2 بحضور نخبة من نجوم الفن اليمني
الجمعة 08 فبراير ,2019 الساعة: 10:20 صباحاً
القاهرة

اخُتتم ملتقى الفنانين العرب الثاني أمس الخميس بحضور نخبة من كبار الفنانيين اليمنيين.

وحضر حفل الاختتام الفنان اليمني والموسيقار أحمد فتحي وعمد نجل الرئيس السابق لجنوب اليمن عبدالفتاح اسماعيل وسفير السلام الاستاذ فتحي شكري وأماني الفودعي و فهد العريقي وبعض الدبلوماسيين و الشعراء والفنانين والاعلاميين اليمنيين.


وتجول الفنانيين والضيوف في أروقة المعرض، مُشيدين بالمعرض واللوحات الفنية للفنانين العرب عامة والفنانين اليمنيين على وجه الخصوص.


وأعرب الموسيقار فتحي عن سعادته في هذا التمازج الجميل بين الحضارات العربية من خلال الفن واظهار الجانب الايجابي للفنان اليمني في مصر البلد الأم والحاضنة للفنون املاً ان تستمر هذه المعارض بشكل دائم.


وزار المعرض فنان اليمن الكبير وملحن نشيدها الوطني ايوب طارش عبسي يوم الاربعاء 6 فبراير حيث عبر عن سعادته البالغة بالمستوى المتقدم في أعمال الفنانين اليمنيين المشاركين بالمعرض.


وكرم الفنان ردفان المحمدي رئيس المنتدى العربي للفنون والمنسق للجانب اليمني الفنان أحمد فتحي نظير حضوره المشرف للمعرض.


وعبر المحمدي عن سعادته في الحضور الرائع من قبل اليمنيين بمختلف توجهاتهم وثقافاتهم واعدا بالمزيد من الفعاليات الفنية النوعية التي تظهر اليمن بشكل يليق بها وبحضارتها التاريخيه العريقة.


وشارك في المعرض 11 فنان وفنانة تشكيلية من مختلف المحافظات اليمنية على رأسهم ردفان المحمدي المنسق العام للجانب اليمني من بين أكثر من 150 فنان وفنانة تشكيلية على مستوى الوطن العربي.

والمشاركين من اليمن:
ردفان المحمدي المنسق العام للجانب اليمني.
فردوس البذيجي
ريم يحيى سويد
هيفاء الظفري
نعمان البارد
ريهام الرازحي
اميمه الحمادي
بشرى الهبوب
ناعم العزيبي.
هياء الحمومي
منير القليصي


Create Account



Log In Your Account