نائب الرئيس: استعادة الدولة وإحلال السلام الدائم أمر لا تراجع عنه
السبت 19 يناير ,2019 الساعة: 09:23 مساءً
مأرب

أكد نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن صالح، أن استعادة الدولة، وإنهاء معاناة اليمنيين، وإحلال السلام الدائم "أمرٌ لا مناص منه، ولا تراجع عنه".

 

والتقى نائب الرئيس اليوم السبت محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة، بحضور قيادات عسكرية في الجيش والتحالف العربي لمناقشة عددٍ من المستجدات الميدانية والسياسية؛ وفقاً لوكالة الأنباء الرسمية "سبا".

 

ونوه نائب الرئيس في اللقاء إلى جملة من القضايا والموضوعات المتصلة بالجانب السياسي والعسكري وتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية بهذا الخصوص، مشيراً إلى استمرار مماطلة الانقلابيين ومحاولات التفافهم على كل التفاهمات التي تم التوصل إليها في السويد برعاية أممية سواء تلك المتعلقة بالحديدة أو بالأسرى والمختطفين أو غيرها.

 

وتطرق اللقاء إلى عددٍ من الحوادث التي تنبئ بسوء نوايا ميليشيا الحوثي الانقلابية ومنها احتجاز وإطلاق النار على الفريق الأممي في الحديدة والاستهداف الإرهابي لقاعدة العند الجوية.

 

من جانبه قدم محافظ المحافظة تقارير مختلفة عن الأداء للعام 2018 والخطط المرسومة للعمل في العام 2019 ورفع مستوى التنسيق بين الأجهزة المدنية والعسكرية ومضاعفة العمل لإعادة البناء والتنمية وتأهيل منتسبي الجيش ورفع الجاهزية القتالية.


Create Account



Log In Your Account