برشلونة يفلت من عقوبة الإقصاء من كأس إسبانيا
الجمعة 18 يناير ,2019 الساعة: 10:22 مساءً
صُحف

بشكل رسمي، أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، رفض الشكوى المُقدمة من قبل نادي ليفانتي، لإقصاء برشلونة من كأس ملك إسبانيا، وذلك لارتكاب الجهاز الإداري للعملاق الكاتلوني مخالفة قانونية، بإشراك اللاعب تشومي، المُعاقب بالإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

 

وتضاربت الأنباء حول هذه القضية على مدار الساعات القليلة الماضية، فبعض التقارير ادعت أن حامل لقب كأس ملك إسبانيا في آخر 4 سنوات، يواجه خطر الإقصاء، بسبب المخالفة الإدارة، التي تسببت من قبل في إقصاء ريال مدريد من نفس البطولة قبل عامين، أما الإعلام الكاتلوني، فأجمع على صحة موقف النادي، بحجة أن اللوائح والقوانين تغيرت في وقت سابق.

 

وبعد وصول القضية للذروة صباح اليوم، بتقدم إدارة ليفانتي بشكوى للاتحاد الإسباني لإزاحة البرسا من الكأس، على خلفية الخطأ الإداري، قامت قاضية لجنة المسابقات كارم بيريز، بغلق هذه القضية، برفض شكوى ليفانتي، وذلك لتأخره عن الموعد المُحدد لتقديم الشكوى، بحد أقصى 48 ساعة من المباراة وليس أكثر من أسبوع.

 

وبالتزامن مع البيان الذي نشره الاتحاد الإسباني عبر موقعه الرسمي، أقيمت مراسم قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إسبانيا، والتي أسفرت عن صدام عنيف للبلو غرانا ضد إشبيلية، بينما الريال سيكون على موعد صغير كاتلونيا جيرونا، وفالنسيا سيواجه خيتافي والمواجهة الأخير ستجمع إسبانيول بريال بيتيس.


المصدر : القدس العربي


Create Account



Log In Your Account