أركان محور تعز يلتقي شعبتي التوجيه المعنوي والقوة البشرية
الثلاثاء 15 يناير ,2019 الساعة: 12:35 صباحاً
تعز

التقى رئيس أركان محور تعز، قائد اللواء 170 د/ جو، العميد عبدالعزيز المجيدي، اليوم الاثنين، بمنتسبي شعبة التوجيه المعنوي بالمحور وأركانات التوجيه المعنوي بالألوية والوحدات العسكرية التابعة للمحور.

 

 وفي اللقاء الذي حضره رئيس شعبة الاستخبارات، العميد عبده البحيري، و نائب رئيس شعبة التوجيه بالمحور العقيد عبدالباسط البحر، شدد "المجيدي" على ضرورة تكثيف العمل المعنوي والتوعية والتوجيه خلال المرحلة القادمة، منوها على خطورة المرحلة التي يعمل العدو على بث روح الانقسام وخلخلة الصف المقاوم، من خلال الحرب نفسية والاعلامية عبر بث الشائعات والاراجيف.

 

وقال المجيدي "على التوجيه المعنوي والاعلام العسكري دور كبير وهو الدينامو المحرك للعزائم والطاقات والقلب النابض بالحياة، الذي يمد المقاتلين بالفكر السليم وبحقوق الزمالة والاخوة وتعميق الثقة بين المقاتلين ونشر الاخبار الصحيحة ومحاربة الاشاعة والدعاية واشكال الحرب النفسية".

 

وثمن المجيدي دور وعمل التوجيه المعنوي في المعركة رغم شحة الامكانيات " إلا أنه قام بدور ايجابي ومؤثر وملموس"، مطالباً ببذل المزيد من الجهود.

 

ووعد المجيدي بتقديم الدعم اللازم للتوجيه المعنوي والاهتمام به كأولوية، مؤكداً وقوف القيادة العسكرية الى جانب التوجيه المعنوي لتكثيف الجهود خلال المرحلة المقبلة.

 

في السياق، زار العميد المجيدي شعبة القوة البشرية واطلع على حجم الانجاز والترتيب للقوة البشرية للمحور، مشيداً بالجهود التي بذلت في الارشفة والبيانات والمعلومات وحسن التنظيم والتجهيز لكافة القوة البشرية.

 

 


Create Account



Log In Your Account