مأرب: تخرج دفعة جديدة من قوات مكافحة الإرهاب
الخميس 10 يناير ,2019 الساعة: 05:07 مساءً
مأرب

أكد محافظ محافظة مأرب، اللواء سلطان العرادة، أن مؤسستي الدفاع والأمن تعتبر الضامن الأساسي لحفظ استقرار الوطن وامنه وتنميته الشاملة.

 

جاء ذلك خلال تدشينه اليوم الخميس، العام التدريبي الجديد لقوات الأمن الخاصة وشرطة النجدة وتخريج دفع جديدة من عدد من الدورات الامنية في مجالات المهام الخاصة والاستجداد والاسناد ومكافحة الارهاب بمحافظة مأرب.

 

ولفت العرادة الى جهود القيادة السياسية والحكومة والسلطة المحلية من اجل تطوير وتعزيز البنية المؤسسية للمؤسسة الدفاعية والامنية كمؤسسة وطنية خالصة متجردة من الارتهان للعصبيات المذهبية والمناطقية والقبلية والحزبية لتخدم الجميع دون تمييز او استثناء.

 

و شهد الحفل تقديم عددا من العروض العسكرية لوحدات رمزية من القوات المتخرجة من الدورات التدريبية والتي عكست مدى مهاراتهم القتالية ولياقتهم البدنية واحترافيتهم في تأدية المهام وكفاءتهم في تنفيذها.

 

حضر الحفل وكيل محافظة مأرب المساعد حسين القاضي ورئيس دائرة التوجيه المعنوي اللواء محسن خصروف ورئيس دائرة الامداد اللوجستي بهيئة رئاسة الاركان اللواء احمد الولي وقائد فرع قوات الامن الخاصة بالمحافظة العقيد عبدالغني شعلان وعدد من القيادات الامنية والعسكرية.


Create Account



Log In Your Account