تعز: العثور على ثلاثة جثث لجنود في الجيش شرقي المدينة
الثلاثاء 18 ديسمبر ,2018 الساعة: 08:08 مساءً
تعز

عثرت الاجهزة الأمنية بشرطة تعز (جنوبي غرب اليمن)، الثلاثاء، على جثث ثلاثة جنود في الجيش الوطني دُفنوا في وقت سابق على أيدي عناصر تصفهم السلطات بالمدينة بـ "الخارجين عن القانون".

 

وقالت شرطة تعز في بيان مقتضب على صفحتها بالفيس بوك، إن "الاجهزة الأمنية عثرت على ثلاث جثث تابعة لأفراد الجيش الوطني في حوش أحد المنازل في منطقة العرضي (شرقي المدينة)".

 

وأضافت أن العملية تمت بموجب معلومات توصلت اليها الاجهزة الامنية من خلال التحقيقات مع أحد الأفراد المطلوبين امنيا والذين تم القاء القبض عليهم خلال الفترة الماضية.

  

وفي أواخر نوفمبر الفائت، أعلنت الاجهزة الامنية في تعز من ضبط عددا من المطلوبين ومداهمة اوكارهم أبرزهم همام الصنعاني المتهم باغتيال موظف الصليب الأحمر، وبدري العربي أحد العناصر المطلوبة أمنيا والمتهمة باغتيال جنود في الجيش الوطني.

 

وفي 21 إبريل/ نيسان الفائت، قتل ممثل الصليب الأحمر "حنا لحود" - لبناني الجنسية، برصاص مسلحين اعترضوا طريقة في منطقة الضباب غربي مدينة تعز.

 

وأشارت الشرطة في بيانها إلى أن الادلة الجنائية باشرت مهامها حيث قامت بحفر القبور بناءا على توجيهات من النيابة العامة والبحث لازال جارياً.

 

وكانت الأجهزة الأمنية، عثرت أواخر مايو الماضي، على خمسة جثث لجنود في الجيش قتلوا على أيدي مجاميع مسلحة، تُوصف بأنها "خارجة عن القانون" كانت تتخذ من المؤسسات الحكومية مقرات لها.

 

وأطلقت السلطات الرسمية في تعز، خلال الأشهر الماضية عدة حملات أمنية لملاحقة المتورطين باغتيال جنود في الجيش والأمن تمكنت خلالها من تطهير أحياء شرق المدينة من العناصر الخارجة عن القانون.


Create Account



Log In Your Account