سلطة حضرموت تكرّم محال تجارية تبيع المواد الغذائية بأسعار مخفّضة
الثلاثاء 18 ديسمبر ,2018 الساعة: 02:39 مساءً
حضرموت

كرّمت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ومكتب وزارة الصناعة والتجارة بالساحل، اليوم الثلاثاء، بعض المحال التجارية التي تبيع بالتجزئة في مدينة المكلا، نظير بيعها المواد الغذائية بأسعار منافسة ومخفّضة للمستهلك وعدم الجشع والمغالاة.


وقام مدير عام مكتب وزارة الصناعة والتجارة بساحل حضرموت خالد عوض غانم، بمنح دروع تقدير وعرفان لمحل باركيبة بالمكلا لصاحبه المسن محمد عبدالله باركيبة وأولاده، ومحل بازيد لصاحبه محمد حسن بازيد وأولاده، ومحل الحضارم بالشرج لصاحبه المرحوم كرامة برك بن عبود الشيخ وأخوانه.


ونقل مدير عام مكتب وزارة الصناعة والتجارة تحيات اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية لمالكي هذه المحلات وتقديره لجهودهم في التخفيف عن المواطنين وبيعهم للمواد الغذائية بأسعار منافسة ومخفّضة.


وذكر أن هذا التكريم يأتي عرفاناً من المكتب لهذه المحال ومالكيها لمراعاتها خلال الفترات السابقة والحالية وخلال الأزمات للمواطنين وعدم المغالاة والحرص على الربح البسيط.


وقال إن هذا التكريم يعد بمثابة تكريم للمحال التي تراعي المواطن وتحرص على التخفيف عنه بعيداً عن الجشع ، موضحاً أن المكتب اختار هذه المحال بعد نزولات قام بها وبعد تلقيه إشادات من المواطنين بخصوصها .


بدورهم أعرب مالكو المحال عن شكرهم لهذه اللفتة الطيبة من السلطة المحلية ، مؤكدين حرصهم ومواصلتهم على هذا النهج ومراعاة المواطنين في عملية البيع .


ومع انهيار العملة المحلية استغل بعض التجار الوضع في رفع الأسعار، والبقاء عليها رغم تحسن سعر الريال اليمني أمام العملات الأجنبية.


Create Account



Log In Your Account