وزير النقل يشكل لجنة لمعالجة الإشكاليات الأمنية في مطار عدن الدولي
الأحد 18 نوفمبر ,2018 الساعة: 06:14 مساءً
عدن

وجه وزير النقل اليمني، صالح أحمد الجبواني، بتشكيل لجنة مصغرة لمعالجة الاشكاليات التي يعاني منها مطار عدن الدولي من الناحية الامنية، ومعالجة كافة الاشكاليات التي تعاني منها قطاع النقل البري.

 

جاء ذلك خلال عقده، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً موسعاً برؤساء الهيئات والمؤسسات ومدراء عموم الشركات التابعة للوزارة.

 

وناقش الاجتماع مصفوفة برنامج العمل لمائة يوم ، وكيفية اعداد تقارير خاصة بمستوى عمل كل مرفق لعام 2018 ، والبدء باعداد موزانة للعام القادم 2019،ومناقشة المشاريع التطويرية والتحسينية لخطة عمل الـ 100 يوم في الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد ومطار عدن ، ومؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية ومؤسسة البحر العربي ، والهيئة العامة للشؤون البحرية ، وخطة عمل الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري .

 

واكد الوزير الجبواني على ضرورة الاسراع في تقديم المصفوفة الخاصة ببرنامج العمل لمائة يوم (ديسمبر 2018 - فبراير 2019) من كل المرافق التابعة للوزارة حسب اطار عملها خلال الفترة القادمة ، واعداد الموزانة العامة للمؤسسات والهيئات للعام القادم 2019 وفقا لتوجيهات الحكومة وذلك من قبل رؤساء المرافق التابعة للوزارة .. مشددا على ضرورة العمل المستمر في كافة الهيئات والمؤسسات بشكل متناسق لتنفيذ المشاريع التطويرية وتحسين الخدمات للمواطنين .

 

كما أكد على أن الوزارة ستقدم كافة التسهيلات اللازمة لتذليل الصعوبات في تنفيذ المشاريع التحسينية والتطويرية لقطاع النقل .

 

واستعرض رؤساء الهيئات والمؤسسات التابعة لوزارة النقل المشاريع الاستراتيجية والتطويرية التي يحتاجها كل مرفق حسب عمله ضمن مصفوفة برنامج المائة يوم ، والجهود المبذولة لمعالجة الصعوبات والمشاكل التي تعاني منها المرافق .


Create Account



Log In Your Account