"بن زايد" يلتقي قيادات حزب الإصلاح اليمني في أبوظبي
الأربعاء 14 نوفمبر ,2018 الساعة: 08:59 مساءً
متابعات

التقى ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد رئيس الهيئة العليا لحزب الإصلاح محمد اليدومي والأمين العام للحزب عبدالوهاب الآنسي في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

 

وقال الحساب الرسمي لولي عهد أبوظبي على "تويتر"، أنه استقبل محمد عبدالله اليدومي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح وعبد الوهاب أحمد الآنسي الأمين العام للتجمع.



وكان القياديان الكبيران قد وصلا الامارات العربية المتحدة، الجمعة" بحسب مصادر "الحرف 28" في زيارة غير معلنة ضمن مساعي سعودية للتقريب بين ابوظبي والحزب الذي تناصبه الإمارات العداء وتشن عليه حملات اعلامية وأمنية كما حصل في المحافظات الجنوبية الواقعة تحت قبضة قوات موالية لها.
 

 

من جهته، قال رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح علي الجرادي إن" لقاء ولي العهد الشيخ محمد بن زايد بقيادة حزب الإصلاح خطوة مهمة لمزيد تعاون وتنسيق بين الشرعية اليمنية بقيادة الرئيس هادي وبين دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية.

 

وأضاف الجرادي في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر: يمكن إزالة أي التباس بالاستماع لبعض في إطار تمتين الغاية النهائية بالتصدي للمشروع الفارسي المحدق بالمنطقة.

 

وقال:"وحدة الهدف لدول التحالف العربي وتماسك قوى الشرعية تحت مظلة وطنية جامعة لكل اليمنيين بكل تنوعهم وتضحيات الأبطال وصمود أبناء الجيش والمقاومة هي من تصنع التحولات الفارقة على الارض وتنعكس ايجابيا لصناعة سلام عادل لا يحمل بذور احتراب قادم".

 

وأشار إلى أن كسر ذراع إيران التي تختطف الدولة اليمنية وتهدد بها الأمن القومي للجزيرة والخليج يفرض معادلات جديدة وتعاون بين كل دول وأحزاب وقوى المنطقة العربية لمواجهة التهديد الإيراني والأطماع الفارسية الاستعمارية التي ترتدي أثواب طائفية وعنصرية وتهدد الوحدة الوطنية للمجتمعات العربية".


Create Account



Log In Your Account