الدفاع المدني يخمد حريق هائل شب بمبنى عمليات المنطقة العسكرية الرابعة وسط عدن
السبت 06 أكتوبر ,2018 الساعة: 04:25 مساءً
عدن

تمكن  أفراد الدفاع المدني أمس الجمعة، من اخماد حريق هائل شب في مبنى عمليات المنطقة العسكرية الرابعة القريب من مستشفى باصهيب العسكري بمديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن .

ونقل موقع "وزارة الداخلية" عن مصدر بمصلحة الدفاع المدني بعدن: بأن حريق هائلا اندلع فجر يوم أمس الجمعة بمبنى عمليات المنطقة الرابعة بمنطقة التواهي ، نجم عنه إحراق كامل للمبنى دون سقوط ضحايا او اضرار للممتلكات و المباني المجاورة لمكان الحريق  .

وأشار المصدر إلى أنه بفضل جهود رجال الدفاع المدني تم إخماد الحريق منع انتشاره  بعد وصول سيارات الاطفاء التابعة للدفاع المدني لمكان الحادث بعد تلقيها البلاغ في وقت قصير ، لافتا إلى تمكن طاقم الدفاع المدني من السيطرة الكاملة على الموقع  وحصر واخماد السنة النار في مكانها، الذي التهمت المبنى المكون من طابقين بصورة سريعة وتسببت بدمار كامل للمبنى وممتلكاته .

وبين المصدر بأن خطة الاستجابة السريعة لنداءات الاستغاثة من كوارث الحرائق لمصلحة الدفاع المدني  منعت انتشار الحريق وتوسعه وتقليل من الاضرار المادية الذي تنجم عنه ، لافتا إلى انه  لم تتضح أسباب الحريق والذي يرجح أن يكون بسبب التماس كهربائي .


Create Account



Log In Your Account